تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
د
@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم

..الله يرحمها ان شاء الله


فراوله ملكية;10653716:
http://www.widdlytinks.com"]



[/URL
]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com


قولوا ما شا ء الله تبارك الرحمن اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد

..ماشاء الله.. اللهم صلي على محمد وآل محمد تهببببببل
الله يحفظها لكم :wink:


بحرينيه وافتخر;10653975:




هذي صورة ولدي علاوووي يوم كان عمره 21 يوم
وبحاول أنزل له صور غير بعد
( أني أم علاوووي)

..ياقلبي هالحلوين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد يجننن.
الله يحرسه :D

ام قسووم;10654797:
سلالالالالالالالاام عليكم امهات عروس..حبيت ادردش معاكم وتوني جديده على شات عروس رحبوني فيني يلاا خخخخخخ


ام قسووم;10655593:
ما في احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..وعليكم السلام ام قسوووم.. حياش الله بيننا
اني موجودة.. بس دقايق وبقوم اريح قبل لايقعد حموودي
ا
دمعه وينش لا يكون نمتين خخخخخخخخ..؟؟
ع
Naya;10653759:
مساء الخير شخباركم امهات وكروشات

مساء الانوار
:)


فراوله ملكية;10653831:




تسلمين حبوبة



اكو يطق مطر عندنا وناسة:D:D



هلا هلا شخباااااارج ان شاااء الله بخير
احنا بعد طق علينا

ان شاااء الله امطار خير
بحرينيه وافتخر;10653848:
سلام
شخباركم
الله يسهل على صوت وتبشرونا بخبر ولادتها
كل يومين وأقدر أدخل بإسمي قاهرني مو راضي مدخلني من جذي ما اقدر أرد عدل
وبشارك وياكم على طول عاد ردوا عليي مو تطنشوني
على فكرة أني ولدت تاريخ 6/10 وجبت علي بس ما حطيتون تحت اسمي إني ولدت
ويش تبون أحط لكم صورة ولدي لو لا

( أني أم علاوووي)


عليكم السلام
شخبارج انت يوعوي
ان شاء الله مرتاحه؟

فراوله ملكية;10654050:
انا بنتي مسكينة عيونها اطلع وسخ ما ادري ليش يوم تصير اوكي ويوم لا

ماعليها شر
داومي على التقطير من صدرج
اذا مافاد وديها عياده

بطة حلوة;10654141:
مساء الخير

زهور ما يسوى تنقهرين وين رحتين
اني انطر مسج صوت بعد الله يقومها بالسلامة

تخفيضات ماماز وباباز يعني
اخذت فستان وجواريب للعيد وبس

عليها بالعافيه

راوينه الثياب عاد.....

ننتظر خخخ

حبيبة حبوب;10654554:
كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
وبعد حبيبة حبوب " إلي اهي آنه " - 5/2/2010


وبعد شخباااااااركم امهااااات
ان شاء الله بخير
شمسوووين ..

الحمد الله بخيثر
شخبارج عساج بخير؟؟؟
ام قسووم;10654797:
سلالالالالالالالاام عليكم امهات عروس..حبيت ادردش معاكم وتوني جديده على شات عروس رحبوني فيني يلاا خخخخخخ

ياهلا ومرحبا فيج
عرفي عن نفسج اكثر.. هههه

دمعة;10655612:
..السلام عليكم
بقرا اللي فاتني وبرجع

عليكم السلام والرحمه
شلوووووونج شلون البطل حمودي
ام قسووم;10655713:
دمعه وينش لا يكون نمتين خخخخخخخخ..؟؟

خخخخخخخ
ع
فراوله

ماشاء الله عليها
ربي يحفظها ان شاااااااااااء الله
:)

ام علاوي

فديته
الله يحفظه ان شااااااااااااء الله من الشر
:)
ع
اليوم رحت السيف
ودخلت ماماز اند باباز
وH & M
ومذركير

امممممممممممم
مادري ماعرفت احد فيكم خخخخ
مع اني ادري انه بس انا الي كنت هناك خخخخخ

شفت وحده لاحظتها تطالعني بس ماركزت فيها استحيت..:)

شفت وحده بعد قلت يمكن البيان لانه عندها جاري ازرق واسود جنه
وبعد جفت وحده شنطتها بنفسجيه ههه
بس ماركزت على الوي

وبس هاااااااااي الي صار

بنزل صور المشتريات

برب
ب
خذيت ودمعة وعيون الله يخليكم إن شاء الله ويخلي ليكم عيالكم
يالله دمعة حطي صورة حمود
يالله استأذن بقوم أنام مدام علاوووي نايم
تصبحون على خير
( أم علاوووي)
ع
اذا بصغر الصور
لي جم اخليه

لانه احس انا اسويهم اصغاار
ابي اكبر شوي
ع
وانتي من اهله

بليز عطوني حجم الصور
جم تخلونهم انتوا؟؟؟؟؟؟
!
عيووون

خليهم 800 × 600
ع
! أنثى !;10655919:
عيووون

خليهم 800 × 600



مشكووووورة
بس لما سويتهم على الحجم الي قلتيلي بدل ماصيرون اصغر
صارت اكبر شوي خخخخخخ

الحين قلت بجرب على نفس حجم الصورة الاصليه من غير ماصغرهم
وجااري الرفع
!
http://forums.3roos.com/t495833.html

شاركووني
ع
http://forums.3roos.com/t494064-43.html

بقيه مشتريااات اليوم

صفحه 43
ا
عيون بن عون;10655824:
اليوم رحت السيف
ودخلت ماماز اند باباز
وH & M
ومذركير

امممممممممممم
مادري ماعرفت احد فيكم خخخخ
مع اني ادري انه بس انا الي كنت هناك خخخخخ

شفت وحده لاحظتها تطالعني بس ماركزت فيها استحيت..:)

شفت وحده بعد قلت يمكن البيان لانه عندها جاري ازرق واسود جنه
وبعد جفت وحده شنطتها بنفسجيه ههه
بس ماركزت على الوي

وبس هاااااااااي الي صار

بنزل صور المشتريات

برب



وقت اللي رحت المحل كاان فاضي ما فيه احد .. و عقب ما اتسوقت شفت بنااات داخلين وي بيبيااات و ازواجهم قمت بطالع ما شفت أصلاً استحيت ..و صرت جذي:o

الجاري مال حسوون ازرق فاتح و رصاصي مو اسود .. و لا ازيدش من الشعر بيت وقت اللي احنا في المحل حسوون كاان حاملنا ابووه ..
انزين عيوون .. القميص اللي اخذتينه نفس تنورة بنت اختي الخلق بالضبط خخخخخخخخخخ


بس لما طلعت شفت وحده رايحة صووب ثياب البنات و قلت احتمال ام عبووود لان بنت في الجاري وياه زوجها ...
ت
سلام بنات شخباركم؟؟؟مينسا الحمدالله على السلامة وتتربى بعزكم الكتكوتةصوت وشرووق الله يسهل عليكم ونسمع خبر ولادتكم والله نحاتيكم ام علاوي الله يخلي علاوي ما شاء الله عليه يهبل فراولة ملكية لا اله الا الله ما شاء الله عليها رواني قمر الله يخليها ياااربالبيان صورة حسون ما تبين واضحة بس يبين عليه جميل الله يخلي ياااربنور بنتج حصة ما شاء الله عليها تجنن الله يخليها ويوم الي تجوفينها عرووس ام عبود الله يخلي لج جود وتبلغين فيها ياارب الله يحرسها من العين باقي البنات نبي نجوف عيالكم يالله دموعة وين صورة حمودي خاطرنا نجوفه والله خايفة نحسده ههههه
ت
بنات تاريخ 24-11- عيد ميلاد زوجي عطوني افكار فكرة هدية المشكلة كل شي شريت له متحيرة بصراحة عطوني افكاركم الحلوة
ع
البيان22;10656660:
وقت اللي رحت المحل كاان فاضي ما فيه احد .. و عقب ما اتسوقت شفت بنااات داخلين وي بيبيااات و ازواجهم قمت بطالع ما شفت أصلاً استحيت ..و صرت جذي:o

الجاري مال حسوون ازرق فاتح و رصاصي مو اسود .. و لا ازيدش من الشعر بيت وقت اللي احنا في المحل حسوون كاان حاملنا ابووه ..
انزين عيوون .. القميص اللي اخذتينه نفس تنورة بنت اختي الخلق بالضبط خخخخخخخخخخ


بس لما طلعت شفت وحده رايحة صووب ثياب البنات و قلت احتمال ام عبووود لان بنت في الجاري وياه زوجها ...


اي شفت الجاري فاضي والابو حامل الياهل بس ماركزت عدل
الابو لابس قميص ابيض وبنطلون اسود... امممممممممم بعد جنه جفت ابو لابس ثوب...
مااااادري يمكن جفتج.. اي لون الجاري الي يمكن ام عبوود؟؟
تهاني العروسة;10656691:
بنات تاريخ 24-11- عيد ميلاد زوجي عطوني افكار فكرة هدية المشكلة كل شي شريت له متحيرة بصراحة عطوني افكاركم الحلوة


كل عام وانتوا حبايب

حجزي له في سبا
حق حمام مغربي ومساج

بيستانس
وحجزلي لي بعد نفس الوقت

يلاا تصبحون على خير




صووووووووووت الحناااااااااااااان

الله يسهل عليها ان شاااااااااااااء الله

والف مبرووووووووووك اذ ولدت بالسلامه
وعساها من مواليد الخير ان شاااااااااااء الله

شروووووووق

نفس الكلام

طمنووووووونا
ا
[QUOTE=عيون بن عون;10656803]اي شفت الجاري فاضي والابو حامل الياهل بس ماركزت عدل
الابو لابس قميص ابيض وبنطلون اسود... امممممممممم بعد جنه جفت ابو لابس ثوب...
مااااادري يمكن جفتج.. اي لون الجاري الي يمكن ام عبوود؟؟


هذا احنا ... في المحل .. و زوجي عليه ثووب و حسوون قااعد يتدلع عليه خخخخخخخخخخخخ ..

شفتينااا عيل .. بس احنا ما شفناش ... تعالي مني اشووي لا يكوون انا شفتش بعد بس ما شفتش بنتش من جذي ما عرفتش ... قصوود كانت في الجاري وي ابوهااا .. المشكلة انا عندي فقدان ذاكرة فضيع في الالواان ..
بس شفت وحده وي زوجها و كاان عليه بنطلوون بيج و قميص لون فااتح بس مو ذاكرة بالضبط و قااعده تشتري ثيااب بنوته .. و البنوتة في الجاري و قاعد تدلع و ابوها يكلمها .. يمكن انتون ..

اذا شفتينا اكيد سمعتي انا اتحلطم عليهم .. و اقول الى البنت اللي تشتغل هنااك تخفيض كلش انتون ما تعطون الاولاد حق كله الى البنات ... و اهي تضحك .. لان حدي انقهرت على تخفيضهم الى الاولاد ...


و بعد شفت نااس جايين الى ثياب البنات .. الابو لابس بنطلون اسود و القميص مااذكره عدل .. بس ملون .. و شفت الام ماادري ليش جه في بالي انها ام عبوود ..

و بعد لما كنا بنطلع كلش على الباب .. شفنا ابوو وياه اولاد 2 سيده قمت اطالع قلت يمكن اولاد انثى .. و بصراحة :o لان الابو قاام يطالع خخخخخخخخخخخ

مسوين فينا فلم صرااحة انتو ... خلنا نتجمع في مكان و نشوووووف بعض احسن من هذي الافلام ...
ز
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير

كل البنات والامهات الجدد الي دخلوا التجمع حياكم الله بينا

فرواله شحلاتها هالورده الله يحفظها

وام عبود الله يحفظها قمر قمر الصلاه على محمد وال محمد

البيان حساني الحلو بعطيه بنتي هههههههههههههههه بقولش انا بعد نور كله زكام وكحه مسكينه تعور قلبي ولا فايد معاها اي دواء

بطه ولا اعور راسي ولاشي المهم شخبار الحلوه

صوت الحنان ما طرشت مسج عمري خيتي حدي خايفه عليها بتصل لها بشوف شنو صار معاها يارب يسهل عليها

البيان فاتي عيون وفرواله وقنوت هلا قلبي وانثى وام عبود وخذيت ومس روز والكل والكل اخاف انسى اسم كل الحلوين الي في التجمع شخباركم على قولة الي في مسلسل شر النفوس احبكم والله احبكم هههههههههههههههههههههههه


دمعه قلبي شخبارش شنو اخبار حمود
ت
صباح الخير بنات، حبيت اطمنكم على صوت طرشت لي ومسج وقالت لي ان الطلق زاد وقاعد ينزل منها دم وان شاء الله على الظهر بتروح المستشفى محتاجة دعواتكم يا بنات
ت
عيون بن عون;10656803:
اي شفت الجاري فاضي والابو حامل الياهل بس ماركزت عدل
الابو لابس قميص ابيض وبنطلون اسود... امممممممممم بعد جنه جفت ابو لابس ثوب...
مااااادري يمكن جفتج.. اي لون الجاري الي يمكن ام عبوود؟؟


كل عام وانتوا حبايب

حجزي له في سبا
حق حمام مغربي ومساج

بيستانس
وحجزلي لي بعد نفس الوقت

يلاا تصبحون على خير




صووووووووووت الحناااااااااااااان

الله يسهل عليها ان شاااااااااااااء الله

والف مبرووووووووووك اذ ولدت بالسلامه
وعساها من مواليد الخير ان شاااااااااااء الله

شروووووووق

نفس الكلام

طمنووووووونا


هلا حبيبتي في عيد خطوبتنا حجزت له في سبا حق حمام مغربي ومساج واستانس ابي فكرة ثانية
X